حول

مدون مصري ٣٠ عام مهتم بالانترنت والتكنولوجي وكل ماهو جديد في عالم الانترنت .

خبير في محركات البحث وتقنيات اشهار المواقع ومطلع على كل ما هو جديد في هذا المجال ، وقد انجزت بعض المهام لمواقع اجنبية واخرى عريبة حققت نجاحا باهرا نظرا لالمامي بهذا الجانب التقني حيث أستقي معلوماتي من المواقع الأجنبية والكتب الانجليزية في هذا المجال وهو علم يدرس ومهنة تحظى بالاحترام الشديد في الدول الاوروبية وهناك سركات متخصصة في ذلك المجال فقط ، وقد عملت في هذا المجال لاكثر من ٦ سنوات متواصلة خلالها اصقلت مهاراتي في هذا الجانب.

أجيد كتابة المقالات في الجانب التقني.

عملت كمدقق إملائي ( لغة عربية ).

توليت ادارة وقيادة احد المواقع الشهيرة وحاليا تم اغلاقه لظروف طارئة تعرض لها حيث كنت اشرف على ما لا يقل عن ١٢ شخص من مختلف الدول العربية الشقيقية.

صممت بعض المواقع والمنتديات بشكل مبسط حيث انني لست ضليع في هذا الجانب كونه ليس من هواياتي لكن بفضل من الله حققت تلك المواقع الهدف المنشود من انشائها.

أجيد اللغة الانجليزية والتسويق الالكتروني واشهار المواقع بشكل احترافي .

عملت على اشهار تطبيقات الاندرويد في جوجل وابل ستور وهو ما يسمى ب ASO ويختلف كثيرا عن SEO.

عملت لبعض الوقت Free lancer

مهتم بأمن المعلومات والخصوصية على الانترنت.

أفهم في كلا النظامين الاندرويد و IOS من أبل.

امتلك عدد من المهارات في شتى المجالات .

لن اطيل اكثر من ذلك حتى لا يمل الزائر الكريم فالحوار في هذا الجانب يطول شرحه.

قد يتسائل البعض لماذا المدونة غير منسقة بشكل احترافي وردي عليه للاسف الشديد لا املك الوقت الكافي ولا احب نقل مواضيع الغير فكلما سمحت لي الفرصة بطرح شيء مفيد لا اتردد ولكن في القريب العاجل ستشهد هذه المدونة تطورا ملحوظا جدا.

لاي استفسارات اخرى يمكنك مراسلتي عبر نموذج اتصل بنا.

خالص تحياتي

أضف تعليق

موقع تقنيات يحتوى على أخبار تقنية في مجال التكنولوجيا والانترنت وبرامج الايفون والاندرويد ودروس في اشهار المواقع SEO بالأضافة الى برامج حماية وأمن المعلومات